وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
المميزات الجديدة للعملاقة clixsense
Jun 11th 2012, 12:32

السلام عليكم
بعد سنوات من العمل في الربح من خلال مشاهدة الاعلانات اضافة الشركة العملاقة clixsense اشكال جديدة للربح لزيادة فرص الربح من الانترنت وزيارة فرص الربح للاعضاء
http://www.clixsense.com/?4238603

المميزات الجديدة:
1-لعبة ClixGrid

يمكننك الربح كل يوم من اللعبة حتى 5$ يوميا
مثال للربح

2-مهام كليكسينس Clixsense Tasks
المهمة أو العمل , مجموعة من التعليمات التى يجب عليك إتباعها , و الحصول على أموال مقابل ذلك . على سبيل المثال , قد تكون هناك مهمة لتصنيف الصور أو الفيديو , أو عمل بحث على جوجل ... الخ
معظم المهام يمكن عملها مرات عديدة و غير محدودة من خلالك , و لكن فى بعض الأحيان عندما نقوم بتحديد مهمة أو وقفها ستظهر رسالة على الشاشة لشرح ذلك .
3-عروض كليكسينس ClixSense Offers

كيف تعمل ؟
بأعلى الصورة السابقة , على الشريط الأزرق , ترى الروابط الإعتيادية و التى من خلالها تعرف أين توجد بالموقع , بالإضافة إلى الرابط "My Offers History"
العروض
هناك عدة أنواع مختلفة من العروض , كلا منها له مواصفاته الخاصة , بالإضافة للمزيد الذى يمكن إضافته فى المستقبل . يرجى ملاحظة أنه ليس كل الفئات قد تكون متاحة لك , و هم :

Surveys إستطلاعات

هذه إستطلاعات موثوقة و التى يمكن إتخاذها كل يوم و لهذا لديها أعلى الارباح أكثر من باقى العروض , إذا لم تكن مؤهلا لإتخاذ إستطلاع من المرة الأولى , يمكنك المحاولة مرة أخرى . ستكون هناك أيام بدون إستطلاعات موجهة لموقعك الجغرافى , و لهذا يجب أن تتحق منها يوميا , حيث أنها تأخذ بضع دقائق فقط .

Shopping التسوق

هذه العروض تتطلب منك إجراء عملية شراء من تاجر تجزئة على الإنترنت .

Signups التسجيل

العروض فى هذه الفئة يمكن أن تكون وسيلة سهلة للربح , فهى تتكون أساسا من عملية تسجيل بسيطة , و بعضها الأخر يمكن أن تتطلب منك أن تملأ صفحات عدة .
Downloads التنزيلات
كما يوحى الإسم , تتطلب منك القيام بالتحميل . هذه تنزيلات مجانية , و قد تكون أى شئ من تحميل شريط للمتصفح إلى تحميل برامج قائمة بذاتها .
Games ألعاب
و هذه تتطلب منك تحميل أو لعب ألعاب عبر الإنترنت
Free مجانا
و هذه تشمل كل ما سبق , عدا عروض التسوق التى تتطلب إجراء عملية شراء
للتسجيل:
http://www.clixsense.com/?4238603

وبالتوفيق للجميع

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to المميزات الجديدة للعملاقة clixsense

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة