وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
اسعار الذهب ترتفع فوق مستويات 1600 دولارا
Aug 2nd 2012, 15:31

موقع الذهب -اخبار الذهب والنفط اليومية

سجل الذهب ارتفاعا مرة اخري في تعاملات اليوم الخميس ليصل الي فوق 1600 دولار للأوقية في أوروبا بعد ان تراجع الدولار الامريكي و ساعد ذلك الذهب علي تعويض بعض خسائر الجلسة الماضية ولكن قبل بيان من لجنة السياسة النقدية بالمركزي الأوروبي فحركة الأسعار كانت محدودة.
في الساعة 09:43 بتوقيت جرينتش سجل الذهب للبيع الفوري ارتفاع بنسبة 0.4 % ليصل إلى 1604.11 دولار للأوقية (الأونصة)
و ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم اغسطس بقيمة 10 سنت للأوقية ليصل إلى 1607.40 دولار
وسجلت الفضة في السوق الفورية ارتفاعا بنسبة 0.4 % ليصل إلى 27.50 دولار للأوقية و تراجع البلاتين 1 % ليصل إلى 1395.49 دولار وتراجع البلاديوم بنسبة1.1 % ليصل إلى 580.25 دولار للأوقية.

وو كانت الاسعار قد انخفضت امس بنسبة 0.9 % مسجلة أكبر خسارة يومية في أكثر من 3 أسابيع بعدما امتنع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) عن الاشارة لاجراءات تحفيز مثل التيسير الكمي بعد اجتماع دام يومين .
و بعد ان تراجع الدولار قبيل اعلان السياسة النقدية الأوروبية في وقت لاحق من الجلسة استرد الذهب بعض خسائره في بداية تعاملات يوم الخميس .
ودعم ماريو دراجي رئيس المركزي الأوروبي الامال في اجراءات جديدة لدعم اليورو الاسبوع السابق حينما قال إنه سيفعل كل ما يلزم لحماية اليورو .
وساعد ذلك الذهب على الارتفاع ليصل إلى 1629.10 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى منذ منتصف يونيو وقال محللون إنه ما لم يعلن المركزي الأوروبي عن اجراء حاسم فقد ينخفض اليورو والذهب سريعا.
.
...
للمتابعة ورؤية نصيحة الموقع اسعار الذهب واخبار الذهب اليومية


توصيات شراء - توصيات بيع- اسعار النفط - سعر الذهب - توصيات يومية
شاهد توصيات الذهب اليومية فى الموقع
موقع الذهب توصيات على الذهب و النفط
www.aldahb.com

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اسعار الذهب ترتفع فوق مستويات 1600 دولارا

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة