وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
هذه طريقة ممكن من خلالها وبكل سهولة كسب بعض المال من أجل دخل إضافي
Aug 21st 2012, 13:39


السلام عليكم
هذه طريقة ممكن من خلالها وبكل سهولة كسب بعض المال من أجل دخل إضافي.

شركة يوجوف سراج للربح من خلال الاستطلاع
YouGovSiraj

هي شركة عالمية مقرها في بريطانيا تهتم بالقيام باستطلاعات للمؤسسات و الدوائر الحكومية وتعتمد على آراء المشتركين فيها للحصول على النتائج. تستخدم يوجوف سراج منهجيات البحث، سواء كان نوعية أو كمّية، عبر الانترنت أو وجهاً لوجه من أجل المعرفة والعثور على القصة الحقيقية التي تقع ضمن نطاق الأرقام والكلمات.
وبالتالي فإن أي شركة تريد إجراء استطلاع تلجأ لشركة يوجوف سراج لتوفير المعلومات. وقد فتحت لها الشركة فرع خاص للعرب مقره في الإمارات العربية المتحدة وبهذه الطريقة تستطيع أن تبدي رأيك في مختلف الأمور السياسية والاجتماعية و الحياتية وغيرها.
من يستطيع الاشتراك؟
أي شخص يعيش في العالم العربي ويزيد عمره على 16 عام يمكنه الاشتراك.
طريقة عمل الشركة:
ترسل الشركة الاستطلاع إلى إيميلات المشتركين فيها بمعدل (2 – 5) استطلاع شهرياً تقريباً.
عندما يقوم المشترك بإجراء الاستطلاع يضاف إلى رصيده 1$ أو 2$ كحد أقصى عن كل استطلاع ومن أجل استلام الشيك بمبلغ أقله 50 دولار أمريكي، تحتاج إلى 5000 نقطة في حسابك.
يمكن للأعضاء أيضاً زيادة رصيدهم من خلال الريفيرال "Referral" وهو انك تستطيع أن تدعو أصدقاءك للاشتراك في الموقع (عن طريق رابطك الخاص والذي سيكون في الموقع بعد أن تشترك فيه) وبالتالي مع تسجيل كل شخص تربح أنت نفس رصيده في الأشهر الثلاثة الأولى.
طريقة استلام المبلغ:
عند وصول رصيدك إلى 5000 نقطة (أي 50 $) سيظهر زر أحمر لتنبيهك أنك الآن قادر على المطالبة بمبلغ الـ 50 دولار.عند الضغط على زر الطلب هذا سيتم تحويلك إلى صفحة تعرض العنوان البريدي الذي سيتم إرسال الشيك إليه. وسيُطلب منك تأكيد العنوان أو تحديث البيانات قبل إرسال الشيك. وسيُرسل الشيك خلال شهر من الطلب.
الأعمال الخيرية:
تمنح يوجوف سراج الفرصة للأعضاء بأن يتبرعوا بالأموال التي يجنوها إلى واحدة من ثلاث جمعيات خيرية هامة هي:
منظمة أطباء بلا حدود (MSF)
منظمة الهلال الأحمر الأردني
منظمة الهلال الأحمر الإماراتي
الموضوع منقول
وفقكم الله
http://www.erba7moneyonline.com/erba...te/yougosiraj/

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to هذه طريقة ممكن من خلالها وبكل سهولة كسب بعض المال من أجل دخل إضافي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة