وظائف شركات البترول

اخبار الاسهم السعودية اليوم

الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
اخبار الاسهم السعودية اليوم
Aug 7th 2012, 15:12

عن موقع الاسهم :- في بداية التعاملات اليوم الثلاثاء عند الساعة 11:10 صباحا بتوقيت مكة المكرمة سجل المؤشر العام للسوق السعودية ارتفاع بنسبة 0.30% بما يعادل 20.82 نقطة ليصل إلى 6964.46 نقطة، وكان المؤشر قد انخفض وبشكل بسيط خلال الجلستين الماضيتين ، وبعد حالة من التذبذب بين اللونين الأحمر والأخضر خلال تلك الجلسات.
وبلغت قيم التداول إلى 528 مليون ريال، تم تداولها في 25.6 مليون سهم، من خلال 12.3 ألف صفقة.
وكانت مؤشرات ما قبل الافتتاح تشير الى استقرار السوق عند نفس مستويات اغلاق امس تقريبا
و كان سهم طباعة وتغليف هما الأكثر تراجعا اليوم بنسبة 2.66%، لينخفض سعره إلى 29.3 ريالا،بعد ذلك سهم العقارية السعودية بنسبة 1.48%، لينخفض سعره ليصل إلى 26.7 ريالا، ثم سهم تهامة بنسبة 1.28% ليصل إلى 96.25 ريالا.
و كان سهم الباحة هو المتصدر في الارتفاعات بنسبة 8.54% ليصل إلى 24 ريالا، بعد ذلك سهم أمانة للتأمين بنسبة 6.42% ليصل إلى 116 ريالا، ثم أسيج بنسبة 6.25% ليصل إلى 63.75 ريال.
وكانت مؤشرات ما قبل الافتتاح تشير لطلب سهم شركة "تهامة للاعلان" عند نفس مستوى اغلاق أمس 97.5 ريال، وكانت "فالكم" قد اعتذرت أمس عن استقطاب مستثمرين لزيادة رأس مال إحدى شركات "تهامة للإعلان" .
كانت مؤشرات ما قبل الافتتاح تظهر ان سهم شركة "دار الاركان" سوف يطلب عند مستوى 9.40 ريال أي قريب جدا من مستوى اغلاق أمس 9.35 ريال، و كانت الشركة قد أجرت 21.5 ألف متر مربع في «مشروع القصر» للشركة السعودية العالمية .
وكان سهم دار الأركان هو الأكثر نشاطا من حيث القيم والأحجام بقيم تداولات بلغت 63.76 مليون ريال ، وبأحجام بلغت 6.87 مليون سهم، بعد ذلك زين السعودية بقيم بلغت 32.5 مليون ريال، وبأحجام بلغت 2.8 مليون سهم، ثم في القيم سابك وبقيم تداولات بلغت 27 مليون ريال، وتلاهما في الأحجام إعمار المدينة الاقتصادية بـ 1.46 مليون سهم.

شاهد المزيد من اخبار الاسهم السعودية و الاسهم القطريةو سوق الاسهم السعودى ، يمكنك متابعة توصيات الاسهم السعودية و توصيات الوول ستريت مجانا فى موقع الاسهم
اشترك فى خدمة التوصيات 3 اسابيع مجانا

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار الاسهم السعودية اليوم

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة