وظائف شركات البترول

الدولار ين اليوم وتوصية مجانية

الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
الدولار ين اليوم وتوصية مجانية
Aug 7th 2012, 13:22

عن موقع مسار فوركس موقع توصيات مجانية

سجل الدولار الامريكي استقرار امام الين الياباني في تعاملات اليوم الثلاثاء ووسط توقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سوف يقوم بعمل تقليل تكاليف الاقتراض الإسبانية والإيطالية ظلت معنويات السوق مستقرة، .
خلال التعاملات الآسيوية في وقت متأخر سجل الدولار الامريكي امام الين الياباني اعلي سعر للدورة ليصل الي 78.30 وتماسكا بعد ذلك عند 78،27 مرتفعا بنسبة تصل الي 0.04٪.
بعد ان اشارماريو دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي الأسبوع الماضي إلى أن البنك قد يقوم باستئناف برنامج شراء السندات جاءت التوقعات بأن البنك المركزي الأوروبي قد يتخذ قريبا خطوات للمساعدة في تقليل تكاليف الاقتراض الإسبانية والإيطالية .
وسط مخاوف من مدى فعالية البنك المركزي الأوروبي لشراء السندات في ضوء الاختلافات في نظام البنك الحالي فظل المستثمرون حذرين.
و اشار دراجي الي أن اي خطوات لمساعدة الحكومات التي تعاني من صعوبة في أسواق السندات في منطقة اليورو من قبل البنك ستكون مشروطة وحتى يتم تفعيل اموال الانقاذ سيكون على هذه الدول الالتزام بتنفيذ شروط صارمة.
و سوف تقوم ايطاليا بنشر بيانات رسمية عن اجمالي الناتج المحلي للربع الثاني، في حين ستقوم ألمانيا بنشر بيانات رسمية عن طلبيات المصانع في وقت لاحق من نفس اليوم،.
و سوف يقوم رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي بالحديث في حفل أقيم في العاصمة الأمريكية واشنطن في الولايات المتحدة،.
و بعد ان اشار وزير الحكومة الاسبانية ماريانو راخوي الاسبوع الماضي ان مدريد قد تطلب مساعدات اوروبية ومرفق الاستقرار المالي مرفق ينتظر المستثمرون لمعرفة ما إذا كانت إسبانيا أو إيطاليا سوف تقوم بطلب المساعدة من أموال خطة الإنقاذ للكتلة.
و كان من المتوقع ان يجد الدولار الامريكي و الين الدعم عند 77.90، و هذا اقل سعر منذ 1 أغسطس. وأقل مستوى منذ شهرين والمقاومة عند 78.63، اعلى سعر يوم الاثنين.
و وسط الحذر من احتمال تدخل من جانب السلطات اليابانية للحد من قيمة الين ظل الدولار مدعوما مقابل الين.
وسجل الين الياباني ارتفاع مقابل اليورو، مع تراجع اليورو بنسبة 0.04٪ ليصل الي 96.98.

تابع معنا يوميا توصيات الفوركس على الموقع
توصية اليوم على الدولار كندى من مسار فوركس
BUY AUSD CD @ 0.9980....


شاهد نصيحة اليوم للـتداول فى الموقع ويمكنك ايضا متابعةاخبار العملات على مدار اليوم
مسار فوركس توصيات مجانية توصيات على الجوال
شاهد سعر صرف العملات اليوم
www.masarfx.com
تابع توصياتنا على الفيس بوك وعلى التويتر

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الدولار ين اليوم وتوصية مجانية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة