وظائف شركات البترول

مكياج عيون سحر رجال الكون

الخميس، 30 أغسطس 2012

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
مكياج عيون سحر رجال الكون
Aug 30th 2012, 11:03




مكياج عيون سحر رجال الكون



من المهم جدا أن تتعلمي كيفية استعمال الكحل، حيث عملية تكحيل العين، دائما تنتهي بالكثير من السيدات بخط غير مستقيم يمتد أعلى من اللزوم.
وفي السطور التالية سنطلعك على أسرار صالونات التجميل في ضبط خط الكحل بالشكل الصحيح، كما سنقدم لك الطريقة الأمثل لوضع الكحل على الجفن العلوي.
* لوضع الكحل على الجفن العلوي، شدي بيدك اليسرى البشرة عن أعلى العين، ثم ضعي الكحل بيدك اليمنى.
* اسندي يدك اليمنى على وجهك أثناء وضع الكحل فذلك يساعدك على التحكم بالوضع، قد تحاولين بضع مرات قبل أن تتقني هذه العملية، إلا أن التمرين يوصلك إلى الكمال.
* بالنسبة للجفن السفلي، اسندي يدك اليمنى على وجهك واستعملي يدك الأخرى لشد الجفن السفلي أثناء وضع الكحل.
* استعملي كحل بواسطة أداة لها رأس يشبه القلم ينثني إلى الأعلى، أن هذه هي أسهل طريقة لوضع الكحل.
* استعملي حركات قصيرة خفيفة وناعمة بدلا من محاولة رسم خط واحد متواصل.
* اجعلي عينك مفتوحة قليلا، أرجعي رأسك إلى الخلف وانظري في المرآة وكلتا العينين مفتوحتين، بهذا تستطيعين الاقتراب جدا من خط رموش العين.
* إذا كنت تستعملين قلم أو كريون بدلا من مستحضر سائل، ارسمي الخط ثم استعملي رأس البرعم القطني لتنعيم الخط. هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع، ولا تقلقي إذا لم تقومي بذلك بالشكل الصحيح أول مرة، سيكون الخط ممتازا لا يكاد يظهر.
* وضع الكحل وسط خط الرموش السفلية يجعل العينين تبدوان مستديرتين وأكثر بروزا، لا تهتمي كثيرا بأن يكون الخط مستقيما ومرتبا، ادهني الخط ببرعم قطني أو بإصبعك بحيث يكون ناعما ويبدو طبيعيا، ولا تسني استخدام أقلام الكحل للطرف الداخلي للمزيد من المعلومات فمن هنا



You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مكياج عيون سحر رجال الكون

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة