وظائف شركات البترول

الدولار اليوم

الاثنين، 13 أغسطس 2012

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
الدولار اليوم
Aug 13th 2012, 12:19

عن موقع مسار فوركس:-

في تعاملات اليوم الاثنين سجل الدولار الامريكي استقرار امام الين الياباني و ذلك نتيجة البيانات الاقتصادية المحبطة من اليابان و التي حددت من مكاسب الين بالاضافة الي تزايد المخاوف من النمو العالميالتي ادت الي تزايد الطلب على الدولار الامريكي كملاذ آمن.
خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم سجل الدولار الامريكي امام الين الياباني اعلى سعر لليوم، ليصل الي 77.90، و تماسكا عند 78.30، مرتفعا بنسبة 0.05٪.
ترك البنك الياباني حجم برنامج شراء الأصول عند 70 تريليون ين دون تغيير، وأسعار الفائدة دون تغيير بين صفر و 0.1٪، في قرار كان متوقعا على نطاق واسع في الأسبوع الماضي.
و بعد بيانات يوم الجمعة التي أشارت الي أن الصادرات الصينية تزايدت فقط بنسبة 1.0٪ في العام في يوليو انخفاضا من ارتفاع 11.3٪ شهدت في يونيو ، في حين ارتفعت الواردات بنسبة 4.7٪ عاما بعد عام انخفاضا من 6.3٪ في يونيو وأضاف تقرير لليابان ان الناتج المحلي الإجمالي كان ضعيف وسط المخاوف من تباطؤ الاقتصاد العالمي .
أشارت بيانات رسمية ان اقتصاد اليابان في وقت سابق سجل ارتفاع بنسبة 0.3٪ في الاشهر الثلاثة حتى يونيو، بقدر نصف التوقعات إلى توسع بنسبة 0.6٪، من 1.2٪ معدلة بالزيادة في الربع الأول، كما أصيب الطلب على الصادرات بسبب ازمة الديون في منطقة اليورو .
و اشارت البيانات يوم الجمعة أن الصادرات الصينية انخفضت بنسبة كبيرة في يوليو، و تراجعت الواردات أيضا.
في وقت لاحق من هذا الاسبوع ينتظر المستثمرون البيانات الأمريكية عن مبيعات التجزئة والتضخم
اليوم الاثنين سوف تقوم منطقة اليورو والولايات المتحدة بنشر بيانات اقتصادية هامة
وسط الطموحات بأن البنك المركزي الأوروبي سوف ينفذ قريبا اجراءات لمنع أزمة الديون في منطقة اليوروظل اليورو مدعوما .
و كان من المتوقع ان يجد الدولار الامريكي و الين الياباني الدعم عند 77.90، و ذلك اقل سعر منذ 1 أغسطس والمقاومة عند 78.63، اعلى سعر يوم الجمعة الماضي.
و سجل الين ايضا استقرار امام اليورو دون تغيير مع ارتفاع اليورو بنسبة 0.06٪ ليصل الي 96.23....
....
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الدولار اليوم

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة