وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
مسيرة في بنت جبيل وفاء للرسول (ص) بدعوة من حزب الله وحركة امل
Sep 22nd 2012, 17:46

نظم حزب الله وحركة أمل السبت في مدينة بنت جبيل جنوب لبنان المسيرة الرابعة من سلسلة مسيرات الوفاء للرسول الأكرم محمد بن عبد الله(ص) وتنديدا بالاساءة للمقدسات.
وكانت قد انطلقت المسيرة الضخمة عند الخامسة من عصر اليوم بمشاركة عشرات الآلاف من احباء رسول الله يتقدمهم عدد من نواب المنطقة والفعاليات السياسية والحزبية والاجتماعية.
ورفعت خلال المسيرة الاعلام اللبنانية والحزبية ورايات "لبيك يا رسول الله". وردد المشاركون شعارات الحب والوفاء لنبي الرحمة محمد بن عبد الله وشعارات التنديد بالاساءة للمقدسات، كما رددوا شعارات "لبيك يار رسول الله" و"الموت لاميركا" و"اميركا انت الشيطان الاكبر".
واخترقت المسيرة الطرقات وصولا الى سوق المدينة، حيث ألقى عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي بزي كلمة حركة أمل، أشار فيها إلى انه "اتينا مسلمين ومسيحيين لنقول لبيك يا رسول الله""، معتبرا ان "هذا الالتفاف المسيحي - المسلم هو الرد الوحيد والمباشر لمن اراد الاساءة اللرسول والدين الاسلامي".
وتوجه بزي إلى المشاركين في المسيرة، قائلا "حولتم مشروع الفتنة إلى مشروع الوحدة على المستوى الديني والاجتماعي والاخلاقي"، مؤكدا اننا "شعب واحد ودين واحد، ووطنا لبنان هو وطن واحد". وشدد بزي على ان "حرية التعبير حين تمس رمزا اساسيا من رموز الحرية في هذه البشرية ليست حرية على الاطلاق لا في الرأي ولا في التعبير".
وألقى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي كلمة حزب الله، قال فيها "في بنت جبيل للمسيرة طعم آخر حين نقف هنا في بنت جبيل لنرفع القبضة عن رسول الله فاننا نرفعها ممسحة ذلت بها أميركا قبل ان تذل بها اسرائيل. سواعد اطعمتها الذل في العام 2006 وقادرة على اطعامها الذل في كل مناسبة وفي كل معركة. في هذا السوق بالذات استعصت الصورايخ الأميركية وفي هذه الساحة المباركة التي منها نقول لبيك يا رسول الله".
وتابع الموسوي "لقد جئنا الى هذه المكان لنواصل الإلتزام بتنفيذ أوامر قائدنا الأمين العام السيد حسن نصرالله الذي عهدناه امامنا في كل معركة خرجنا بها الى القتال. نحن هنا لنقول أن ما نندد به ليس فيلما دنيئا قذرا وانما نندد بعدوان مبرمج ممنهج منظم ترعاه الإدارة الأميركية"، مضيفاً "تريد الولايات المتحدة الأميركية افهام المنتفضين على ادارتها انها تتعاطى مع العبد المنتفض على ارادة سيده. هذه سياسة اميركية أًريد تعميمها على العالم الغربي. كان ثمة محاولة لوقف نشر الرسوم في المجلة الفرنسية لكن البيت الأبيض اصر على استمرار الحملة لإفهام المسلمين ان هذه هي طريقة التعاطي معكم".
وقال عضو كتلة الوفاء للمقاومة "نفخر اننا كما اننا رفعنا البندقية أولا رفعنا قبضة الدفاع عن رسول الله اولا"، نتسائلاً "لماذا هذا الصمت لو ان مثل هذا الفيلم تناول رئيسا أو ملكا أو مسؤولا ما هل كانت اكتفت الدولة بالصمت أو كانت لتقطع العلاقات؟. ماذا تنتظرون في العالم العربي لملاقاة رسول الله وبأي وجه ستلاقونه؟".
ورأى أن "ثمة عملا منهجيا أميركيا غربيا لإطفاء هذه الإنتفاضة ولإطفاء هذه الثورة من طرق شتى. فأسأل هل ستكونون اوفياء لرسول الله؟ انكم أمام مسؤولياتكم". واضاف "نحن هنا في لبنان لا يشغلن أحدا باله بأن هذا الفيلم سيكون له تداعياته على اخواننا في الوطن ولا سيما اخواننا المسيحيين. بالأمس كنا نشارك اخواننا المسيحيين باخلاص ووفاء في القداس البابوي وبالإخلاص ذاته نقف اليوم لندافع عن رسول الله".

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مسيرة في بنت جبيل وفاء للرسول (ص) بدعوة من حزب الله وحركة امل

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة