وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
مسيرات في بعلبك وصور وصيدا وبرالياس ضد الإساءة
Sep 21st 2012, 23:57

عمّت التظاهرات والمسيرات الاحتجاجية على الفيلم المسيء للنبي محمد مختلف المناطق اللبنانية حيث انطلقت المسيرات عقب صلاة الجمعة من المساجد على اختلاف هوياتها المذهبية.
فنظم «حزب الله» وحركة «امل» مسيرة احتجاجية حاشدة ضد الفيلم المسيء للنبي محمد في مدينة بعلبك ضمت الآلاف من أبناء المنطقة، انطلقت في أعقاب صلاة الجمعة من أمام مقام السيدة خولة بنت الإمام الحسين لتجوب طريق فندق بالميرا - القلعة - السوق التجاري وصولا إلى جوار مرجة رأس العين، حيث أقيم اعتصام بمشاركة النواب: حسين الموسوي، غازي زعيتر، كامل الرفاعي، علي المقداد، إميل رحمة ومروان فارس، عضو شورى «حزب الله» الشيخ محمد يزبك، رئيس المجلس السياسي لـ«حزب الله» السيد إبراهيم أمين السيد، راعي أبرشية بعلبك والبقاع الشمالي للطائفة المارونية المطران سمعان عطا الله.
وقال يزبك في كلمته: «الهجمة الأميركية الاستكبارية التي أرادوا من خلالها زرع الفتنة بين المسلمين والمسيحيين فشلت. إنهم حمقى. ما قاموا به جمع المسلمين والمسيحيين، وقد شعر الجميع بضرورة اللقاء والحوار، وها هو المطران الذي أبى إلا أن يشارك ليكون ممثلا لرعيته مع الرعية الأخرى، ليبقى لبنان مشعلا للحضارة الإنسانية وملتقى الأديان على حب الله وحب المقدسات». وردد يزبك والمشاركون في المسيرة القسم الذي أطلقه الامين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله في مسيرة الضاحية.
ونظمت «جمعية قولنا والعمل» اعتصاما عقب الصلاة من امام مسجد عمر بن الخطاب، في بر الياس ـ البقاع احرق خلاله المعتصمون الأعلام الاسرائيلية والاميركية والفرنسية. وانتقد رئيس «الجمعية» الشيخ احمد القطان عدم تحرك حكام العرب والمسلمين بوجه الاساءة.
وفي مخيم الرشيدية للاجئين الفلسطينيين وبدعوة من الفصائل الفلسطينية سارت مسيرة حاشدة في شوارع المخيم.
ونفذ اعتصام أمام مسجد «الامام عبد الحسين شرف الدين» في الحارة القديمة في مدينة صور. كما نفذ طلاب وتلامذة مدرسة الميادين الدولية في بلدة البازورية اعتصاما مماثلا استنكروا في خلاله الاساءة للرسول.
وفي صيدا، شدد مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان على «التنديد المتعمد الاساءة الى النبي محمد واعتبار ما جرى ويجري في اميركا وفي فرنسا بانه فتنة اميركية صهيونية على المسلمين.
وأقيم اعتصام في «مسجد القدس» بدعوة من إمامه الشيخ ماهر حمود احرق خلاله العلمان الأميركي والاسرائيلي. ودعا حمود الى إهدار دم كل من شارك في هذا الفيلم أو غيره، مطالبا الجهات المعنية والمسؤولة في الغرب باتخاذ خطوات عملية بسن تشريعات تردع المستهزئين والمسيئين للإسلام.
وبدعوة من «مجلس عكار» في «المؤتمر الشعبي اللبناني» عقد لقاء في مقر المؤتمر في حلبا تحت عنوان «لا نفرّق بين أحد من رسله» دان في خلاله المؤتمرون الاساءة.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مسيرات في بعلبك وصور وصيدا وبرالياس ضد الإساءة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة