وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
البابا يقول كلمة السر: انتبهوا على لبنان انه في خطر
Sep 16th 2012, 04:45

ويطلب من المسؤولين العودة الى ضميرهم لانه بالامكان تجنب الخطر والانقاذ
اهم ما في زيارة قداسة البابا الى لبنان هو انه يملك من عواصم القرار في واشنطن وموسكو وباريس وبريطانيا والعديد من دول العالم معلومات خطيرة تتحدث عن خطر كبير على لبنان خاصة اذا اندلعت الحرب في سوريا وحصلت الفوضى الكبرى لان النارستمتد من سوريا الى لبنان بسرعة الهشيم ولا احد قادر على ايقافها.
قداسة البابا قال للمسؤولين لا تعتقدوا ان اي دولة في العالم مستعدة لارسال جيش لانقاذ لبنان من اي حرب داخلية. وانا اتحدث اليكم من موقع المسؤولية ومن موقع المطلع على المعلومات من رؤساء الدول.
هذا الكلام عن قداسة البابا نقله مطران ماروني هام قريب من الكرسي الرسولي العالمي الى مسؤول هام وقال له: يجب ان تنتبهوا من المرحلة القادمة ولم يتدخل البابا في التفاصيل اللبنانية الداخلية ورفض البحث في السياسة الداخلية اللبنانية مؤكدا على دعم رئيس الجمهورية ميشال سليمان ودعم المسؤولين في مراكزهم.

لكنه رفض التدخل في السياسة اللبنانية والحديث عنها كذلك في الشأن الحكومي او اي شأن داخلي كمارفض البحث في قانون الانتخابات اللبناني عندما طرح عليه مسؤول هام سؤال: كيف يجب ان يكون قانون الانتخابات ليحافظ على المسيحيين.
فأجابه البابا: جئت لاصلي من اجل لبنان، ولم آت للبحث في زواريب السياسة الداخلية.
رسالة البابا هي رسالة الى دول العالم كي يحافظوا على لبنان وقد وعد البابا المسؤولين اللبنانيين بانه فور عودته الى روما سيتصل شخصياً برؤساء الدول الكبرى ويضع طاقاته معهم للحفاظ على لبنان والاستقرار فيه ومنع اي خطر يمس به.
وقال البابا، سأتصل بكل رئيس جمهورية شخصياً في العالم من رؤساء الدول الكبرى واطلب منهم مساعدة لبنان معنوياً وماديا لانني احببت هذا البلد وكنت احبه جداًواليوم بعد زيارتي للشعب اللبناني وبعد هذا الحشد الكبير الرائع والاستقبال اصبحت اكثر محبة الى اقصى الحدود للشعب اللبناني واللبنانيين.
ماذا تعطي زيارة البابا للبنان، انها تعطيه بتأثيره على اميركا واوروبا وروسيا بان لا تحصل حرب في لبنان وان يتم الحفاظ على الاستقرار والا تنتقل الحرب من سوريا الى لبنان وهذا امر تكفل به البابا والعمل من اجل الحفاظ على لبنان.
اما ماذا تفعل الزيارة على الصعيد الداخلي، فالوسخ اللبناني مسيطر والطبقة السياسية الفاسدة مستمرة والدواء ليس عند البابا بل تحديداً عندالشعب اللبناني الذي يعود وينتخب سارقيه والذين يأخذون امواله ويأخذون العمولات والرسوم و يجعلون لبنان في المرتبة 63 بالنسبة لانتاج الكهرباء بعد ان كان لبنان سنة 1974 في المرتبة السابعة من حيث انتاج الكهرباء في العالم بالنسبة لعدد السكان.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to البابا يقول كلمة السر: انتبهوا على لبنان انه في خطر

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة