وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
ارتفاع الدولار الامريكي امام الفرنك السويسري
Sep 13th 2012, 13:50

عن موقع مسار فوركس:-

سجل الدولار الامريكي ارتفاع امام الفرنك السويسري في تعاملات اليوم الخميس و ذلك نتيجة ان البنك الوطني السويسري جعل سعر الفائدة دون تغيير بالاضافة الي ترقب المستثمرين لنتائج اجتماع البنك المركزي وسط توقعات لعمل اجراءات تحفيزية جديدة.
خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم سجل الدولار الامريكي امام الفرنك السويسري اعلي سعر لليوم عند 0،9392 و استقرا بعد ذلك عند 0.9387، مرتفعا بنسبة 0.16٪.
في وقت سابق من اليوم صدر بيان ، قال فيه رئيس البنك المركزي السويسري، توماس جوردان، أنه سوف يبقي سعر الفائدة دون تغيير عند 0.0٪، وذلك تمشيا مع التوقعات.
و تراجعت توقعات البنك المركزي للتضخم لعام 2012 الى انخفاض بنسبة 0.6٪ من تقديرات سابقة للانخفاض 0.5٪. كما خفض توقعاته ا للنمو 2012 بتراجع بنسبة -1 ٪ يونيو من حوالي 1.5٪، قائلا ان المخاطر السلبية على الاقتصاد سوف تبقى مرتفعة "في المدى القريب".
وتتطلع الأسواق نتائج اجتماع سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق الخميس، وسط تكهنات متزايدة بأن البنك المركزي الامريكي قد تنفيذ جولة ثالثة من التخفيف الكمي لدعم النمو، مما أدى إلى تراجع الدولار على نطاق واسع.
و ظلت معنويات السوق مدعومة بعد موافقة المحكمة الدستورية في ألمانيا على مشاركة البلاد في صندوق الإنقاذ ، وآلية الاستقرار الأوروبي في منطقة اليورو .
و مما يسمح للبنك المركزي الأوروبي بشراء السندات و الاستمرار في التقدم ان الحكم مهد الطريق للرئيس الالماني للتصديق على مرفق الاستقرار الاوروبي .
و صرح البنك المركزي وقال انه "لا يزال ملتزما بشراء العملات الأجنبية بكميات غير محدودة لهذا الغرض"، مضيفا أنه "على استعداد لاتخاذ المزيد من التدابير في أي وقت".
وصرحت المحكمة الألمانية و قالت أن المبلغ المخصص للمرفق يجب ألا يتجاوز 190 مليار يورو دون موافقة مجلس النواب في البرلمان، وقال أنه يجب أن تبقى مجلسي الشعب والشورى على علم بلقرارات المتعلقة بمرفق الاستقرار المالي.
و كان من المتوقع ان يجد الدولار و الفرنك الدعم عند 0.9340، و هذا ادنى سعر في الجلسة السابقة وأدنى سعر منذ 15 مايو والمقاومه عند 0.9403، اعلى سعر الأربعاء.......
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ارتفاع الدولار الامريكي امام الفرنك السويسري

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة