وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
ظاهرات حاشدة بكافة المدن الايرانية احتجاجا على الفيلم المسيء للنبي (ص)
Sep 14th 2012, 17:06

خرج الالاف من ابناء الشعب الایراني في محافظات البلاد وفي العاصمة طهران اليوم بعد صلاة الجمعة في تظاهرات غاضبة تندد بالاساءة للمقدسات الاسلامية واحتجاجا على الفيلم المسيء للنبي محمد (صلى الله عليه وآله وسلم).
ویوم امس الاربعاء تظاهر طلاب جامعيون أمام السفارة السويسرية الراعية لمصالح الولايات المتحدة في طهران احتجاجا على الفيلم الاميركي، وندد المتظاهرون بالاساءة الاميركية الجديدة لمقدسات ومشاعر المسلمين، وحذروا من المساس بالقرآن الكريم ونبي الاسلام.
وعلى صعيد اخر دعا الطلاب كافة المسلمين الى الوحدة في مواجهة المؤامرات الاميركية مطالبين بمحاسبة المسؤولين عن الفيلم وتقديمهم لمحكمة دولية.
وكان قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اكد أن الصهيونية والولايات المتحدة والقوى المستكبرة يقفون وراء الاساءات للاسلام.
ودعا آية الله خامنئي في بيان الى معاقبة منتجي وممولي الفيلم المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وقال إن اميركا اذا كانت صادقة في عدم وجود علاقة لها بهذه الجريمة التي أساءت الى العالم الاسلامي فعليها أن تعاقب مرتكبيها بما يتناسب وحجم الجريمة.
كما أدانت مرجعيات دينية وحوزات علمية الفيلم، ورأى آية الله ناصر مكارم شيرازي الاساءة للرسول الاكرم بأن سببها يعود الى الخوف من الصحوة الاسلامية المنتشرة في العالم، مشددا على أن مؤامرات الاميركيين والصهاينة ستنعكس عليهم.
واكد آية الله حسين نوري همداني انه هذه اساءة كبيرة مشددا على أن الشعوب الاسلامية لن يهدأ لها بال، وأن على الاعداء انتظار ردود أفعال قوية وشديدة.
بدوره وصف آية الله علوي غرغاني الاساءة للرسول الاكرم بالمؤامرة المشؤومة واعتبرها اعتداء امیركي اسرائيلي على المسلمين، داعيا الى الرد المناسب على الاساءة.
وياتي هذا الفيلم المسيء للدين الاسلامي في اطار الحرب على الاسلام والمسلمين بعد إحرق القرآن الكريم من قبل تيري جونز والرسوم المسيئة للرسول محمد (صلى الله عليه واله وسلم) في الدانمارك.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ظاهرات حاشدة بكافة المدن الايرانية احتجاجا على الفيلم المسيء للنبي (ص)

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة