وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
الحرس الثوري الايراني اخترق بنجاح معلومات سرية جداً للعدو
Oct 1st 2012, 00:15

اعلن قائد القوة البحرية للحرس الثوري الايراني الاميرال علي فدوي ان قوات الحرس الثوري في مجال الحرب الالكترونية نجحت في اختراق معلومات سرية جدا للعدو، واشار الى ان القوات تجيد فنون الحرب المعلوماتية بشكل كامل.
وقال فدوي خلال حفل افتتاح منظومة تقنية المعلومات للقوات البحرية: "اننا نمتلك اليوم القدرة على اختراق انظمة الحاسوب والوصول الى اكثر المعلومات سرية، اذ اصبح كوادرنا يجيدون فنون الحرب المعلوماتية بشكل كامل".
واضاف: "ان صراعنا مع اميركا هو صراع بين الحق والباطل"، واكد ضرورة الاهتمام بالتقييم الذاتي في مختلف الجوانب لدعم نقاط القوة وازالة نقاط الضعف.
وتابع فدوي: "من الملاحظ ان العناصر المعادية للثورة قد اطلقت قناة تلفزيونية خلال الشهر الماضي باللغة الفارسية، ومع متابعة مسار هذه القناة نجد انه من اللازم في المقابل استثمار الطاقات للخوض في هذا المجال بعزم راسخ اعتمادا على خبرائنا".
واشار الى انه لو خلت النظم التي تعمل عليها القوات الايرانية من الامن لاستطاع العدو الوصول الى شبكة المعلومات الخاصة بها، مؤكدا ان الاعداء على استعداد لدفع مليارات الدولارات من اجل الحصول على ابسط المعلومات التي لدى ايران.
وشدد فدوي على ان "امن المعلومات لقوات الحرس الثوري ينبغي ان يحظى بالاولوية لاهميته القصوى".

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الحرس الثوري الايراني اخترق بنجاح معلومات سرية جداً للعدو

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة