وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
بوتين يشكر رومني على إعتبار روسيا عدوه الأول: يؤكد صواب موقفنا
Sep 12th 2012, 12:29

اعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مؤتمر صحفي يوم 11 سبتمبر/ايلول ان روسيا يجب ان تأخذ بعين الاعتبار، اثناء حل قضايا الامن والدفاع الصاروخي، الموقف المعادي لها من قبل ميت رومني المرشح الجمهوري للرئاسة الامريكية .
وقال بوتين: "الاهم بالنسبة الينا هو انه حتى لو لم يفز الآن، فمن الممكن ان يأتي الى السلطة بعد اربع سنوات هو او شخص آخر ذو وجهات نظر مماثلة، ونحن يجب ان نأخذ ذلك بعين الاعتبار اثناء حل قضايا الامن البعيدة الاجل".
وفي معرض تعليقه على تصريحات رومني، اشار بوتين الى ان هذا المرشح الجمهوري لا يراوغ في كلامه. وقال " ان عتقاد رومني باننا اعداء هو امر سلبي، لكن واقع انه يتحدث عن ذلك بدون مراوغة وبصراحة هو امر ايجابي".
واشار بوتين الى ان مثل هذه التصريات الحادة تعزز مواقع روسيا في المفاوضات حول منظومة الدفاع المضاد للصواريخ. وقال: "انا اشكره على انه يفصح عن موقفه بمثل هذا الوضوح، لان ذلك يؤكد مرة اخرى صواب موقفنا من قضايا الدفاع الصاروخي". وتابع قوله ان رومني "لم يقنعنا نحن فحسب، بل وايضا المجتمع الدولي، حسب اعتقادي، وشركاءنا الاوروبيين". واضاف: "انه عزز من مواقعنا في المفاوضات حول هذه القضية الحساسة".
واكد الرئيس الروسي ان موسكو ستتعامل مع رومني في حال انتخابه رئيسا للولايات المتحدة كما يجب التعامل مع رئيس دولة منتخب، وذلك على الرغم من ان رومني يعتبر روسيا "العدو رقم واحد".

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بوتين يشكر رومني على إعتبار روسيا عدوه الأول: يؤكد صواب موقفنا

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة