وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
إيران: سندمر اسرائيل بشكل تام وسنغرقها بالصواريخ
Sep 16th 2012, 18:14

بعث الحرس الثوري الإيراني برسالة الى من كل يهدد الجمهورية الإسلامية الإيرانية على لسان قائده العام الجنرال محمد على جعفري أن إيران ستدمر "إسرائيل" في حال شن أي حرب عليها.
ونفى قائد الحرس الثوري ما تم تداوله من مزاعم حول إجراء الولايات المتحدة اتصالات مع بلاده تضمنت تقديم ايران تطمينات بعدم مهاجمة القواعد الامريكية في المنطقة في حال تعرض الجمهورية الإسلامية الإيرانية لاي عدوان صهيوني، مؤكداً أن "هذا الموضوع لم يحصل ولا أساس له من الصحة".
الجنرال جعفري استبعد حصول أي حرب في الوقت الراهن ضد بلاده وأرجع الأمر إلى الوهن والضعف الذي تعيشه كلّ من الولايات المتحدة والكيان الصهيوني حالياً، متوعداً العدو الاسرائيلي في حال قيامه بعمل عسكري بردٍ قاسٍ وقوي سيؤدي الى إزالته من الوجود. وأوضح جعفري أن "هذا التهديد يعتمد على وقائع من بينها الاماكن المستهدفة ومساحة الأراضي المحتلة إضافة لخطة الإمطار الصاروخي والوابل الهائل والعدد الضخم من الصواريخ التي ستسقط على الكيان حيث ستعجز عن صدها القبة الحديدية".

القائد العام للحرس الثوري أعرب عن ثقته من انتصار محور المقاومة على جميع ما يخطط له، نافياً أي وجود عسكري ايراني في سوريا، حاصراً الامر بتقديم المساعدة عبر تبادل الخبرات وتقديم استشارات تساعد في حلحلة الامور هناك، مشيراً إلى أن "لا حاجة لإيران او لفصائل المقاومة بأن تقاتل هناك لأن لدى سوريا جيشاً وقيادة وشعباً قادرين على الدفاع عن بلدهم. وفي حال تعرضت سوريا الى أي هجوم خارجي فإن القيام بمساعدتها عسكرياً سيكون رهناً بتلك اللحظة ولا يمكن الحديث الآن عن أي من هذه السيناريوهات ".
ومن النقاط المهمة التي اشار اليها الجنرال جعفري الكشف عن تطوير صاروخ زلزال المصنع محلياً لتصل دقته في اصابة الاهداف الى ما دون خمسين متراً بمدى يصل الى 300 كيلومتر. ويعد هذا الاعلان بمثابة رسالة الى الجوار الايراني والقوات الاجنبية التي تفكر أن تهاجم إيران، مستخدمة اراضيَ دول جارة لايران.

أضف إلى ذلك، إعلان جعفري إنتاج طائرة "شاهد 129" حاملة للصواريخ من دون طيار والقادرة على التحليق لمدة 24 ساعة متواصلة. حيث قال جعفري إن "هذه الطائرة هي أحدث انجازات الحرس الثوري في مجال طائرات من دون طيار". مضيفاً أن "هذه الطائرة الجديدة قادرة على تنفيذ مهمات جيدة في المجالات الاستطلاعية والقتالية كما يمكن تسليحها بصواريخ تمكنها من اصابة اهداف بعيدة ‌المدى".
وكشف جعفري خلال مؤتمره الصحفي الاول الذي يعقد بحضور عدد كبير من مندوبي الصحافة الاجنبية عن تزويد الدفاعات الجوية في إيران برادارات "رعد" المتطورة، موضحاً أن "منظومة رادار رعد للدفاع الجوي تعتبر من احدث انجازاتنا في هذا المجال والتي تم تدشين خط إنتاجها الواسع مؤخرا".
وتمتاز منظومة رعد وهي من المنظومات المتوسطة المدى بمدى فاعل يصل إلى 50 كيلو متراً وارتفاع بين 25 الى 27 كيلو متراً أي ما يعادل (70 الف قدم). حيث يمكن لهذه المنظومة أن تمنح الجمهورية الإسلامية قوة مضاعفة على صعيد التصدي لأي اعتداءات تخترق الأجواء الإيرانية.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to إيران: سندمر اسرائيل بشكل تام وسنغرقها بالصواريخ

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة