وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
Portable CDBurnerXP 4.4 لنسخ الأقراص المضغوطة وأقراص الفيديو الرقمية وكل الصيغ
Sep 10th 2012, 17:17

?





Portable CDBurnerXP 4.4.1.3243






Size: 5.7 MB / Windows 2K / XP / 2003 / Vista / Vista64 / 7 / 7 x64







رغم أن برنامج Nero هو الأشهر إلا أنه أصبح مزعجا مع القوائم والتعقيدات التي تجعلك تكره البرنامج.أضف إلى ذلك العمليات التي يقوم البرنامج بتشغيلها في الخلفية بالاضافة إلى مجموعة البرامج التي يقوم بتخزينها حتى وإن لم تكن تحتاجها.

برنامج CDBurnerXP هو البرنامج الاكثر شهرة على الإنترنت في مجال النسخ لجميع انواع الاقراص بدون استثناء مثل burn any Data on CD-R/CD-RW/DVD+R/DVD-R/DVD+RW/DVD-RW, كما يقوم بعمل سيديات صوتية burn mp3-CDs وينسخ إلى ملفات سيدي و دي في دي وإيزو save CDs/DVDs as ISO والكثير...

مع هذا البرنامج يمكنك تسجيل الأقراص المضغوطة وأقراص الفيديو الرقمية ، بما في ذلك التطبيقات بتقنية Blu-Ray والأقراص الرقمية عالية الدقة HD-DVD . ونسخ البيانات من القرص الصلب ومن الصور Iso ، وأيضا نسخ البيانات والصوت والفيديو إلى القرص المضغوط أو إلى القرص الصلب .
وبالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء الأقراص المدمجة ، مثل نسخ DVD ونسخها من قرص إلى أخر مباشرة .كما يمكنك حفظ الملفات في شكل نسخ صورية Iso .


البرنامج يدعم عدة لغات ومنها العربية ويعد من أفضل البرامج المجانية















24uploads

http://www.24uploads.com/tovfao14edq....3243.zip.html



You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to Portable CDBurnerXP 4.4 لنسخ الأقراص المضغوطة وأقراص الفيديو الرقمية وكل الصيغ

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة