منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
الاختراق الجوي كشف نقطة الضعف الإسرائيلية وانكشاف الجبهة الداخلية
Oct 8th 2012, 22:34

تساءل موقع "نيوز1" الإخباري الإسرائيلي عن كيفية نجاح طائرة، صغيرة جدًا من دون طيار، في إجتياز الحدود الدولية، وعبور معظم الساحل الإسرائيلي والدخول من فوق قطاع غزة، بإتجاه ديمونا.
وتابع محرر الموقع في موقفه اليومي: "كيف لم ينتبه أحد لذلك؟ تخيلوا لو أن هذه الطائرة كانت مسلحة بسلاح معين. أي كارثة كانت ستحصل هناك في حال أصابت أماكن إستراتيجية في الشمال، مثل خزان الأمونيا في حيفا أو قواعد الجيش الاسرائيلي الموجودة على طول مسار تحليقها في منطقة الساحل، بالتأكيد لكانت تسببت بأضرار كبيرة، مما كان سيستدعي ردًا فوريًا واندلاع حرب عالمية، ربما حرب لبنان الثالثة.
وأضاف محرر الموقع: "أحد ما نام أمام شاشة الرادار ومجددًا ثبت أن لدى إسرائيل نقطة ضعف جبهة داخلية مكشوفة. في حال كان الإيرانيون بواسطة حزب الله قادرون، يعني أن كل شخص قادر على ذلك. وفي حال تم تجاهل هذا الفشل، الذي هو في الواقع صغير، كبالون تجربة لفحص الجهوزية وإختبار اليقظة لما هو آتٍ، فإن العلامة التي كنت سأعطيها للرقابة الجوية في هذه الحالة هي الفشل.
أنا أنتظر نتائج التحقيق. هذه ليست مسألة يمكن الإستخفاف بها وعلى أحدهم تحمل المسؤولية وتقديم التوضيحات".

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الاختراق الجوي كشف نقطة الضعف الإسرائيلية وانكشاف الجبهة الداخلية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة