منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
السيد نصر الله قد يكون كشف احدى المفاجآت لحرب لبنان الثالثة
Oct 8th 2012, 22:35

ترجمة وإعداد: محرر الشؤون العبرية في الموقع
اجرى رئيس اركان الجيش الاسرائيلي بني غانتس، تقديرا للوضع، حول مدلول محاولة الاختراق الجوية، وكيف يجب ان الاستعداد لمحاولات اضافية اذا حصلت، هذا ما افاد به المراسل العسكري للقناة الثانية نير دفوري.
واضاف المراسل العسكري: "من غير واضح حتى ما نوع الطائرة ومن اين وصلت لكن في الجيش الاسرائيلي يعلمون انها لم تقلع من غزة، لان الطائرة من النوع المتطور، وتقف خلفها دول او منظمة مجهزة بشكل جيد، مثل حزب الله".
وتابع دفوري: "ان ضباط شعبة الإستخبارات في سلاح الجو يقومون بفحص حطام الطائرة لمعرفة إذا ما كان لحزب الله قدرات جديدة وغير معروفة حتى اليوم للجيش الإسرائيلي، مشيراً الى أن السيد حسن نصر الله قد يكون أظهر إحدى المفاجآت التي كان يحضرها لـ"إسرائيل" في حرب لبنان الثالثة".
المعلق العسكري في القناة "روني دانيئيل" قال: ":ان الامر يتعلق بطائرة متطورة، تتم السيطرة عليها من جهات كبيرة يمكن تسميتها "دولة"، ولذلك ربما هناك اتجاه للتغطية او عدم القول بشكل واضح من الذي نفذ ذلك".
اما المعلق العسكري للقناة العاشرة في التلفزيون الاسرائيلي كشف ان "المؤسسة الامنية الاسرائيلية تواصل العمل على دراسة وفحص موضوع الطائرة التي اعترضها سلاح الجو الاسرائيلي، فوق تلال الخليل الجنوبية"، مشيرا الى ان "جميع المؤشرات تدل على ان الطائرة انطلقت من لبنان، لكن لم يتضح بعد، اذا ما كان اطلقها الايرانيون بشكل مباشر، او عن طريق حزب الله، رغم ان الامر لا يشكل فرقا".
وأضاف بن دايفيد "الواضح هو أن مهمة الطائرة كانت جمع معلومات استخبارية، ويتبين من مسارها انها تجاوزت الدفاعات الاسرائيلية، ودخلت الى اسرائيل من البحر، في منطقة عسقلان. وقد تم تشخيصها في هذه المنطقة من قبل اجهزة المراقبة، لكن تطلب الامر وقتا للتعرف عليها".

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to السيد نصر الله قد يكون كشف احدى المفاجآت لحرب لبنان الثالثة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة