منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
جنرال اسرائيلي: نحن مكشوفون امام العدو - حزب الله
Oct 4th 2012, 13:22

حذر رئيس شعبة التكنولوجية واللوجستيك في الجيش الإسرائيلي، العميد "عوفر وولف"، المنتهية ولايته حديثا، انه في "سيناريو اندلاع حرب شاملة تترافق مع سقوط صواريخ، سيكون من الصعب علينا استخدام قدراتنا في مجال اللوجستيك بشكل مناسب، فلسنا محصنين تحت الأرض كما يجب، ولا نملك تخزين يرتكز على بنية تحت الأرض، ومخازننا غير محصنة بما يكفي".
حسب كلامه، الذي ادلى به الى موقع صحيفة "غلوبوس" العبرية على الانترنت، انه خلال الحرب، بعض المخازن الموجودة في خدمة الجيش ستنتهي خلال أيام. سنضطر إلى إنتاج ما نحتاج في الوقت الحقيقي، بموازاة القتال، لكن لا نملك القدرة على القيام بهذا الإنتاج تحت الأرض. وبنفس المعيار، أتحدث أيضا على تخزين الذخائر، الوقود وأيضا العناصر الضرورية للإجراءات الجارية للحرب، من ناحيتي، هناك إحباط غير قليل وهذا الوضع مقلق.
وردا على سؤال : ما الذي يعيق الانتقال إلى تحت الأرض؟، اجاب الضابط الاسرائيلي، بان "مخطط الأنفاق سقط بسبب اعتبارات تتعلق بالموازنات. إنزال مخزن ذخيرة إلى تحت الأرض يكلف باهظا، مئات ملايين الشواكل. الأمر يستوجب الحفر، تركيب منظومات متطورة لمراقبة الأحوال الجوية، منظومات حماية وتغطية في حال انفجار داخلي. اليوم لا نملك هذا، قواعد الذخيرة والتخزين التي لدينا تتواجد فوق الأرض، بعضها معروف للعدو وهي ضمن مداه. ضربها خلال الحرب سيصعب علينا العمل. إذا أضفنا إلى هذا الوضع أيضا، خلال الحرب، مسارات التحرك المغلقة، بسبب الأحداث الأمنية، فان قدرة عملنا ستكون كلام فارغ. هناك دول اقل تهديدا منا وعرفت كيف تستثمر في هذا المجال بشكل صحيح".

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to جنرال اسرائيلي: نحن مكشوفون امام العدو - حزب الله

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة