ارتفاع الاسترلينى امام الدولار

الأربعاء، 10 أكتوبر، 2012

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
ارتفاع الاسترلينى امام الدولار
Oct 10th 2012, 14:47

عن موقع مسار فوركس:-

سجل الجنيه الإسترليني ارتفاع بسيط أمام الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم الأربعاء و لكن بالرغم من ذلك ظلت المكاسب تزال محدودة نتيجة مخاوف مستمرة بشأن الاقتصاد الضعيف في المملكة المتحدة و حالة الشك بشأن عملية إنقاذ لإسبانيا.
خلال التعاملات الأوروبية صباح اليوم سجل الجنيه الإسترليني أمام الدولار الأمريكي أدنى سعر للدورة ليتم التداول من 1.5975 إلى 1.6069 بارتفاع بنسبة 0.04 %.
و بعد سلسلة من البيانات الاقتصادية الأخيرة الضعيفة والتي هبطت من الطموحات في حدوث انتعاش اقتصادي فيما أفادت التوقعات بشأن احتمال عقد جولة أخرى من التخفيف من بنك إنجلترا و لذلك بقي الجنيه تحت الضغط.
و صرح صندوق النقد الدولي يوم الثلاثاء، و قال أن الاقتصاد البريطاني سوف ينخفض بنسبة 0.4٪ في عام 2012، مقارنة مع توقعات في يوليو للنمو بنسبة 0.2٪.
و كان هناك ارتفاع في عوائد سندات مزاد إيطاليا للديون الحكومية قصيرة الأجل يوم الأربعاء ، ل 12 شهرا بنسبة 1.94٪ من 1.69٪ في السابق، وهو أعلى سعر منذ منتصف أغسطس .
و كان من المتوقع أن يجد الجنيه و الدولار الدعم عند 1.5975، وهو أدنى سعر للدورة الدورة والمقاومة عند 1.6045، اعلي سعر الثلاثاء.......
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ارتفاع الاسترلينى امام الدولار

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة