وظائف شركات البترول

شحنات أسلحة سعودية في حلب

الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
شحنات أسلحة سعودية في حلب
Oct 9th 2012, 07:27

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن "مراسلها شاهد صناديق أسلحة كانت مخصصة للجيش السعودي في احد المساجد التي يستخدمها المسلحون في حلب".
وشاهد مراسل "بي بي سي" إيان بانيل ثلاثة صناديق شحن قادمة من شركة سلاح كان يفترض تسليمها للسعودية، في قاعدة يستخدمها المسلحون المعارضون للنظام في حلب. وذكرت القناة انه "لم يتسن لها معرفة كيفية وصول هذه الصناديق إلى حـلب، كما لم يسمح لمراسلها بالاطـلاع على محتـوياتها".
وأوضحت أن مراسلها شاهد "شحنات الذخيرة في أحد مساجد حلب، ولوحظ أنها قادمة من شركة داستان الأوكرانية، المتخصصة في صناعة الأسلحة التي تستخدم بحراً والقذائف الصاروخية".
وقال المراسل إيان بانيل، الذي كان موجوداً في حلب، إنه من "غير المعروف ماذا كانت تحتوي هذه الصناديق، ولا كيفية وصولها إلى المدينة التي تشهد معارك عنيفة بين الجيش النظامي وعناصر الجيش الحر". وأضاف "من الواضح أن جهة خليجية ما تساعد وبجدية المسلحين".
وذكرت القناة ان "بانيل علم من مصادر معارضة أنهم يتسلمون مساعدات لم يكشف عن طبيعتها من السعودية وقطر".

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to شحنات أسلحة سعودية في حلب

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة