وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
الحرس الثوري بامكانه التشويش على انظمة العدو الهجومية
Oct 7th 2012, 15:42

شدد رئيس كلية القيادة والاركان "دافوس" لقوات حرس الثورة الاسلامية في ايران العميد عباس نيلفروشان، على أن قوات الحرس قادرة على التشويش على أنظمة العدو الهجومية وادارة ساحات العمليات المختلفة بكفاءة.
وقال نيلفروشان: "ان قوات الحرس الثوري الايراني استطاعت ان تصمم اجهزة مناسبة تمكنها من التشويش على انظمة العدو الهجومية وادارة المعارك المختلفة بصورة جيدة".
وأوضح أن أنظمة القيادة‌ والسيطرة بالحرس الثوري وعبر اعتمادها على شبكات محلية الصنع لا يمكن التشويش عليها من قبل قوات العدو، وانها قادرة على ادارة الحرب بافضل طريقة ممكنة.
وأضاف نيلفروشان: "ان قوات الجوء ‌فضاء التابعة للحرس الثوري قادرة على اصابة اهداف حساسة للعدو، بشكل متزامن مع اسنادها لجبهة الحرب والعمليات المشتركة".
وأكد أن قدرة‌ الردع لدى الحرس الثوري الايراني باتت تغطي جميع اهداف العدو على شتى الاصعدة.
واعتبر ان "الكيان الاسرائيلي يعيش اسوأ ظروفة بالفترة الراهنة وانه لو اقدم على حماقة لضرب ايران اسلامية، حينها يتوجب لملمة أشلاء تل ابيب المتبعثرة في عرض البحر المتوسط".

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الحرس الثوري بامكانه التشويش على انظمة العدو الهجومية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة