وظائف شركات البترول

اليورو دولار من مسار فوركس

الاثنين، 27 أغسطس 2012

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
اليورو دولار من مسار فوركس
Aug 27th 2012, 10:08

عن موقع مسار فوركس موقع توصيات مجانية

في تعاملات اليوم الاثنين سجل اليورو انخفاض امام الدولار الامريكي و ذلك وسط حالة من المخاوف نتيجة أزمة الديون طويلة الامد لمنطقة اليورو والتي اثرت على الطلب على اليورو .
خلال التعاملات الآسيوية المتاخرة سجل اليورو امام الدولار الامريكي اقل سعر للدورة ليصل الي 1.2495 و تماسكا بعد ذلك عند 1.2502، منخفضا بنسبة 0.08٪.
وفي المملكة المتحدة من المتوقع أن تبقى التجارة هادئة يوم الاثنين بسبب عطلة نهاية الاسبوع للبنوك .
في وقت لاحق من نفس اليوم ينتظر المستثمرين الى . ايفو مؤشر الالماني لمناخ الأعمال ، وسط مخاوف بشأن التأثير الاقتصادي لأزمة الديون على أكبر اقتصاد في المنطقة.
في وقت لاحق من اليوم الاثنين يترقب المستثمرون أيضا كلمة لاسموسين يورج احد .كبار صانعي السياسة في البنك المركزي الأوروبي.
و بسبب توقعات متزايدة بأن البنك المركزي الأوروبي سوف ينفذ اجراءات للمساعدة في استقرار الأسواق في منطقة اليورو وحل ازمة الديون في اجتماعها المقبل للسياسة في سبتمبر وجد اليورو الدعم في الأسابيع الأخيرة.
و كان من المتوقع ان يجد اليورو و الدولار الدعم عند 1.2430،و هذا اقل سعر منذ 22 أغسطس والمقاومه عند 1.2588،و هذا اعلى سعر يوم الخميس الماضي وفي اسبوع.

تابع معنا يوميا توصيات الفوركس على الموقع

شاهد نصيحة اليوم للـتداول فى الموقع ويمكنك ايضا متابعةاخبار العملات على مدار اليوم
مسار فوركس توصيات مجانية توصيات على الجوال
شاهد سعر صرف العملات اليوم
www.masarfx.com
تابع توصياتنا على الفيس بوك وعلى التويتر

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اليورو دولار من مسار فوركس

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة