وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
ارتفاع حصيلة اقتحام السفارات الاميركية الى 5 شهداء
Sep 13th 2012, 19:43

عمت التظاهرات الغاضبة أرجاء العالم الاسلامي احتجاجا على الفيلم الاميركي المسيء لنبي الاسلام (ص) في مصر واليمن، حيث سقط خمسة شهداء واصيب آخرون باقتحام السفارة الاميركية.
وامتدت التظاهرات الى عدة مدن في اكثر من دولة عربية واسلامية بدءا بفلسطين المحتلة ولبنان مرورا بالعراق وايران وصولا الى تونس وموريتانيا والمغرب والبداية من اليمن.
ففي اليمن سقط العديد ما بين شهيد وجريح عندما فتحت قوات الامن النار الخميس على محتجين غاضبين حاولوا للمرة الثانية اقتحام السفارة الاميركية في صنعاء احتجاجا على الفيلم المسيء للاسلام الذي انتج في الولايات المتحدة .
وافاد شهود عيان ان "المئات من المحتجين لم يغادروا محيط السفارة منذ الاقتحام الاول" و"حاول محتجون مجددا اقتحام السفارة فردت الشرطة التي تحرس السفارة باطلاق النار".
واقتحم متظاهرون غاضبون في وقت سابق اليوم الخميس مجمع السفارة الاميركية في صنعاء واحرقوا عددا من السيارات في فناء المبنى احتجاجا على الفيلم المسيئ للاسلام، الا ان قوات الامن اليمنية نجحت في اخلاء المكان.
وتواجه السفارات الأميركية في عدة دول عربية، منها مصر وليبيا والمغرب هجوما حادا من قبل المتظاهرين المحتجين على الفيلم المسيء للرسول, وقد أدى اقتحام القنصلية الأميركية في العاصمة الليبية الثانية لمقتل السفير الاميركي كريستوفر ستيفينز و3 دبلوماسيين أميركيين آخرين.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ارتفاع حصيلة اقتحام السفارات الاميركية الى 5 شهداء

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة