وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
اليورو / دولار, ارتفعت العملة الرئيسية الى مستوى 80 | شركة ايزى فوركس
Sep 1st 2012, 13:48

اليورو: ارتفع اليورو / دولار من1.2400 الى 1.2700 في اكبر ارتفاع للعامفيماصدمتالاسواقاتفاقاتقمةالاتحادالاوروبيوالتر اجعفيالموقف الالمانيالمعارض من استخدام صندوق الانقاذ الاوروبي لإنقاذ السندات والبنوك الاسبانية.تأثيرخطةالإنقاذستستمرلفترةأطول من المحاولات الاخرى للحدمنأزمةولكنكماهوالحالدائما"الشيطانسيكونفيالتفاص يل،لأنالسوق سياخذ بالإعتبار من سيقوم بالدفع وكم سيدفع. الجنيهالاسترلينيارتفع إلى1.5700 تزامنا" مع تحركات سوق الاسهم ولكنهتراجعاماماليورو / دولارمعتعافياليورو / الجنيه الاسترليني من بعض خسائره الأخيرة.اليورو / باوند ارتفع من تحت مستوى 0.8000 الى 0.8080ويمكنأنيرتفع اكثرحيثيتوقعان يوسع بنكانجلترابرنامجشراءالأصولالخاصةبهفي إجتماعي و مالخميس.


اليوم سيصدر مؤشرمديريالمشترياتالتصنيعي في الاتحادالأوروبي لشهر يونيو المتوقع 44.8.أيضامؤشرمديريالمشترياتالصناعي في المملكة المتحدة المتوقع 46.5 مقابل 45.9 سابقا". سيصدرأيضا"،معدل البطالةفيالاتحادالأوروبيلشهرمايوالمتوقع 11.1? مقابل 11.0? سابقا".


الين الياباني:كان يوما" مشوقا" للدولار /ين ولم يتحرك في البداية من اعلان الاتحادالأوروبيولكن مع ارتفاع اليورو / الين ارتفعت العملة الرئيسية الى مستوى 80 قبل ان يجد المقاومة على هذا المستوى الرئيسي.تحركاليورو / الينالياباني 300نقطة من مستوى98.50 الى 101.40 قبل أن يعزز مكاسبه.هذا الاسبوع يوجد الكثير من البيانات الامريكية ستبقي على تحرك الدولار / ينمعتقريريومالجمعةسيسلطالضوءعلىالتوظيف في غير القطاع الزراعي.تحسن مؤشر تاكان الياباني الى-1 مقابل-4 متوقع.






أبدا الان فى رحلة الثراء مع ايزى فوركس

قم بفتح حساب والبدء فى هذه التجارة الرائعـة بمبلغ استثمار 100 دولار فقط لا غير

أضغط هنـا لفتح حساب خاص بك

تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اليورو / دولار, ارتفعت العملة الرئيسية الى مستوى 80 | شركة ايزى فوركس

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة