وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
السيّد: نهاية الحسن وريفي ستكون في ملف سماحة
Sep 11th 2012, 11:21

علّق المدير العام للأمن العام السابق اللواء جميل السيِّد بشأن المعلومات الصحافيّة حول ورود اسمه في قضيّة الوزير والنائب السابق ميشال سماحة وإحالة الملف إلى قاضي التحقيق العسكري الأول رياض أبو غيدا، قائلاً: "إنّ الوزير سماحة أوقف منذ شهر، وحتى الآن (المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء أشرف) ريفي و(رئيس جهاز فرع المعلومات وسام) الحسن قاما بتسريبات إعلاميّة وعددها أربع مرات". واعتبر أنّ "نهاية الحسن وريفي ستكون في ملف سماحة من الوجهة القضائيّة والأمنيّة".

ورداً على سؤال في حديث إلى قناة "الجديد"، أجاب السيّد: "أنا في البيت بانتظارهما (ريفي والحسن)، ومنذ أن أعلن عن أول تسريب توجّهت إلى الحسن وريفي قائلاً إذا كنتما تملكان بيضة ضعوها في يد القضاء، وعلى ما يبدو أنّهما باضا البيضة لدى القضاء وبالتالي لا مشكلة إذا كانت القضية أصبحت في يد القضاء"، مضيفاً : "هم يعلمون أنّ البيضة فاسدة".

وعن تفاصيل ملف سماحة، قال السيّد: "سماحة استدرج من قبل (المخبر ميلاد) كفوري ولكن التجارة السياسيّة في القضية تدل على انحراف وجهل القيمين على الأجهزة الأمنيّة بهذا الملف وتذكرني بما حصل أثناء استشهاد (الرئيس الشهيد رفيق) الحريري وطالما يثقون بالقضاء لماذا المغالاة بالتسريب"، وتابع: "سماحة استدرج لإدخال متفجرات إلى لبنان، أما السبب في تهريب الشاهد أو المخبر (كفوري) هو لمنع المواجهة بينه وبين سماحة"، وأردف: "أؤكد لكم أنّه إذا أتى ميلاد كفوري سيكون مصيرهم (ريفي والحسن) السجن".

واعترف السيّد أنّ "سماحة ارتكب خطأ بنقل المتفجرات والسلاح الى لبنان". ورداً على سؤال، قال: "إذا كان وسام الحسن واثقاً من ملفه فلماذا التسريب؟، وأنا اليوم أمام "فركوحين مثل الحسن وريفي بدي أهرب من لبنان؟! وأطمئنهما سيكونان بالسجن قريباً قريباً".

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to السيّد: نهاية الحسن وريفي ستكون في ملف سماحة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة