وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
إصابة المئات في اشتباكات متواصلة امام السفارة الاميركية بمصر
Sep 13th 2012, 19:44

افاد مراسل قناة العالم الخميس، ان نحو 200 شخص اصيبوا جراء الاشتباكات المتواصلة بين المحتجين والامن المصري في محيط السفارة الاميركية في العاصمة القاهرة.
وكانت عمليات الكر والفر مستمرة بين الشرطة المصرية والمحتجين على الفيلم المسيء للإسلام ورسوله الاعظم (صلى الله عليه وآله) في محيط السفارة الاميركية، فيما تستخدم الشرطة الغازات المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين.
ويطالب المحتجون بموقف رسمي حاسم ازاء التطاول الاميركي الجديد على المقدسات الاسلامية وطرد سفير واشنطن ومقاطعة المنتجات الاميركية.
وكانت حصيلة ضحايا اليمن وصلت الى خمسة شهداء وجرح العشرات عندما فتحت قوات الامن النار الخميس على محتجين غاضبين حاولوا للمرة الثانية اقتحام السفارة الاميركية في صنعاء احتجاجا على الفيلم المسيء للاسلام الذي انتج في الولايات المتحدة.
من جهتها، دعت جماعة الاخوان المسلمين في مصر الاربعاء الى وقفات احتجاجية في جميع انحاء البلاد الجمعة احتجاجا على الفيلم المسيء للاسلام.
وقال محمود حسين الامين العام لحركة الاخوان المسلمين في بيان: "ان الجماعة تدعو لعمل وقفات احتجاجية سلمية لاستنكار الاساءة للمعتقدات الدينية، والاساءة لرسول الله .. وذلك بعد صلاة الجمعة القادمة .. امام المساجد الرئيسية في جميع محافظات مصر.
كما دعت الجماعة "كل القوى الوطنية للمشاركة في هذه الوقفات".
وتواجه السفارات الأميركية في عدة دول عربية، منها مصر وليبيا والمغرب هجوما حادا من قبل المتظاهرين المحتجين على الفيلم المسيء للرسول، وقد أدى اقتحام القنصلية الأميركية في العاصمة الليبية الثانية لمقتل السفير الاميركي كريستوفر ستيفينز و3 دبلوماسيين أميركيين آخرين.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to إصابة المئات في اشتباكات متواصلة امام السفارة الاميركية بمصر

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة