وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
مليونيات في انحاء العالم الاسلامي ضد أميركا احتجاجا على الإساءة للمقدسات
Sep 14th 2012, 17:08

خرج الملايين من ابناء العالم الاسلامي في تظاهرات ضد الولايات المتحدة في اكثر من بلد احتجاجا على الفيلم المسيء للمقدسات الاسلامية وانتصارا للرسول محمد (صلى الله عليه وآله وسلم).
لقد فقدتم بعض المعلومات التي كان يجب ان تعرض هنا على شكل فلاش ! ربما ليس بامكان متصفحكم ان يعرضها او انه لم ينظم بشكل صحيح لعرض هذه المعلومات. من اجل مشاهدة هذه المعلومات يرجى مراجعة الموقع التالي:
وتتركز هذه الاحتجاجات في المساجد ومقار اقامة صلاة الجمعة وأمام السفارات الاميركية في عدد من العواصم، حيث فرضت اجراءات امنية مشددة.
ويوم امس تظاهر مئات الآلاف في عدد من المدن العربية والاسلامية احتجاجا على الفيلم، وخرجت التظاهرات في موريتانيا والمغرب والسودان ولبنان والبحرين وبلدان أخرى، أحرق خلالها المحتجون العلم الاميركي وطالبوا برد حاسم على هذه الاساءة وطرد السفراء الاميركيين من البلدان الاسلامية.
وقد اجتمعت الشعوب المسلمة في أنحاء العالم،على ادانة الفيلم المسيء للرسول محمد (صلى الله عليه وآله)، ورفع ملايين المسلمين في انحاد العالم شعار "إلا رسول الله".
فمن السودان، دعت الجماعات الاسلامية بالخرطوم إلى تظاهرات حاشدة يشارك فيها اكثر من خمسة الاف مسجد بعد صلاة الجمعة، تنديدا بالفيلم الاميركي المسيء للاسلام. اضافة إلى تنظيم اعتصام أمام سفارتي اميركا وألمانيا في الخرطوم للمطالبة بطرد السفير الاميركي.
وفي عدن وحضرموت ولحج باليمن، خرجت تظاهرات استنكرت الصمت الرسمي العربي حيال هذه الاساءة، وطالب المشاركون بطرد سفراء امريكا من الدول الاسلامية، كما تمت الدعوة للمشاركة في تظاهرات بعد صلاة الجمعة لنصرة نبي الاسلام.
وفي قطاع غزة، دان الفلسطينيون الفيلم، واحرقوا العلم الاميركي في تظاهرة امام مقر الامم المتحدة، بينما دان اللبنانيون بجميع خلفياتهم الدينية والسياسية الفيلم معتبرين أنه يأتي ضمن حملة العداء الاميركية الاسرائيلية للاسلام.
وخرج تظاهرة غاضبة في مورتانيا جابت شوارع العاصمة نواكشوط احتجاجا على الفيلم، وتجمع المتظاهرون امام سفارة واشنطن مطالبين باغلاقها وطرد السفير الاميركي.
وفي الدار البيضاء بالمغرب خرجت تظاهرة أمام القنصلية الاميركية، واعتبر المحتجون الفيلم المسيء عملا حقيرا داعين الشعوب الاسلامية والعربية إلى الانتفاض ضد الفيلم الاميركي والدفاع عن مقدساتهم.
وفي البحرين استنكر المجلس العلمائي الإساءة للرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله)، ودعا الى وقَفات احتجاج جماهيرية في جميع مساجد البحرين ظهر اليوم الجمعة.
وفي خطوة تظهر القلق اميركا حيال سلامة دبلوماسييها ومواطنيها في الخارج، قال الرئيس باراك أوباما إنه أمر ادارته بفعل كل ما يلزم لحماية الأميركيين في الخارج، وأكد البيت الابيض أنه يبذل أقصى ما بوسعه لحماية الدبلوماسيين الاميركيين في اليمن بعد اقتحام السفارة الاميركية، فيما أدانت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون الفيلم المسيء للإسلام لكنها اعتبرت انه لا يبرر العنف.
أما الاتحاد الاوروبي فأدان الهجوم على سفارة الولايات المتحدة في صنعاء داعيا السلطات الى حماية الدبلوماسيين، كما دان مقتل مقتل السفيرِ الأميركي في بنغازي، مؤكدا أنه يدين أيضا كل ما من شأنه تأجيج مشاعرِ أتباع الديانات والإساءة إليها باسم حرية التعبير.
من جهته، أدان الرئيس الروسي الاعتداء على السفارة الاميركية ببنغازي، معتبرا في نفس الوقت ان الدعم الاميركي للمعارضين في الدول العربية يقود نحو الفوضى، واكد بوتين ان بلاده لا تؤيد اي جماعات مسلحة تحاول حل مشاكل سياسية داخلية بالسلاح معتبرا ذلك يدفع نحو طريق مسدود، الأمر الذي تقوم به أميركا.
مزید من الصور

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مليونيات في انحاء العالم الاسلامي ضد أميركا احتجاجا على الإساءة للمقدسات

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة