وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
جنبلاط يعطي الجيش الحر درسا في الوطنية وبطولات الجيش العربي السوري
Sep 28th 2012, 06:03

أوضح رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب وليد جنبلاط أنه "لحريق مبنى الأركان الجيش العربي السوري في ساحة الأمويين بالأمس، رمزية معينة بأن سوريا ستغرق في الفوضى والحرب الأهلية والدمار ومعها الجيش السوري".

وأضاف:"صحيح أن هذا الهدف، هو هدف مشروع للثوار الذين يرون فيه مركزا للقمع والاستبداد والظلم، ولكن، فلنحاول، ولو للحظة معينة، وبالإذن من الشعب السوري والثوار السوريين، ولو نظريا، أن نميز بين رمزية هذا المبنى ونظام الاستبداد والقتل والتدمير الذي يمثله بشار الاسد ومن قبله حافظ الاسد ولو بفارق الأسلوب. في حريق هذا المبنى رمزية بأن جيشا قدم بطولات في حرب تشرين وفي تصديه للاحتلال الإسرائيلي عام 1982 في السلطان يعقوب وعين زحلتا وبيروت وغيرها من المواقع، إنما هذا الجيش اليوم يحرق ويحترق بأمرة حاكم سوريا ونتيجة ادعائه وكذبه، هذا الذي لا تليق به أوصاف البشر أو غير البشر، هذا الذي حتى اللحظة يقول انه يسير بالاصلاح ولكنه يحارب الارهاب وهي النظرية التي ابتدعها بعد احداث درعا ولا يزال، وسار فيها حتى تحولت معظم قرى ومدن سوريا دمارا وركاما وحريقا. وينتاب المرء شعور بالغضب والحقد والازدراء والاحتقار للذين أوصلوا سوريا، مع حاكم سوريا الى هذا الحريق وفي طليعتهم القيصر في الكرملين عاشق الطيور نظريا وصائد الدببة، والحريات العامة والصحافيين وناشطي حقوق الانسان وأحد أبطال حريق غروزني".

وختم: "في ما يخص سوريا وبعكس القول الفارسي المأثور الذي استشهد به الرئيس الايراني "عندما تصطاد سمكة من بركة، تظل طازجة حتى عندما توضع على الطاولة"، فإنهم ينتظرون السمك حتى يموت. فها هي سوريا تحترق وتموت. أما المجتمع العربي والدولي فخيره يفيض على الشعب السوري. فالمجتمع الدولي يقدم فائضا من التصاريح الرنانة التي لا تقدم ولا تؤخر والمجتمع العربي يفيض بـ"كتائب جهادية" على حساب الثوار والعلمانيين والاعتدال، فها هم عربيا ودوليا يساهمون في حرق سوريا كل على طريقته. يا له من مشهد حزين بالأمس يضاف الى سلسلة المشاهد البائسة في المسلسل السوري الدرامي الطويل".

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to جنبلاط يعطي الجيش الحر درسا في الوطنية وبطولات الجيش العربي السوري

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة