وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
السيد نصر الله يحذر واشنطن من تبعات بث الفيلم المسيء
Sep 17th 2012, 16:57

حذر الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الادارة الاميركية من تبعات بث الفيلم المسيء للرسول الاكرم (ص) والاسلام، مطالبا بالضغط على المجتمع الدولي لاصدار قرار يجرم الاساءة للاديان السماوية والانبياء.
وقال السيد نصرالله في كلمة بمسيرة الولاء للنبي محمد (ص) بالضاحية الجنوبية لبيروت الاثنين: يجب ان تفهم اميركا المخادعة ان بث الفيلم كاملا ستكون له عواقب خطيرة جدا مؤكدا على ضرورة منع نشر الفيلم المسيء من قبل الاميركيين.
وطالب السيد نصر الله من كل الحكومات والدول حجب كل المواقع التي تعرض الفيلم المسيء للرسول (ص) قائلا: يجب وقف مقاطع الفيلم ومنع بثه كاملا وسد الباب نهائيا على امكانية الاساءة مجددا لمقدساتنا.
واضاف : لقد طعن الغرب عبر الفيلم المسيء للاسلام في شخصية رسولنا العظيم (ص) مؤكدا ان العالم يجب أن يفهم حقيقة علاقتنا بنبي الله.
وقال الأمين العام لحزب الله :ان غضبتنا اليوم لن تكون حركة عابرة بل بداية لحركة جدية على مستوى الامة بكاملها معتبرا ان الإساءة للنبي (ص) هي معركة لا يمكن التسامح عنها او العبور عنها وان خروجنا اليوم سيكون بداية مرحلة جديدة من الدفاع عن الرسول.
واضاف السيد نصر الله: ما حدث يحتم على المسلمين ضرورة توحيد الصفوف من اجل صد المؤامرات وعدم التورط في فتنة .
ودعا السيد نصرالله أن يقاطع الناس مواقع الانترنت التي تصر على بث المشاهد المسيئة، مؤكدا ان عدم قيام الامة الاسلامية بإنجاز هذه المهمة هو تقصير بحق رسول الله.
واضاف: لن تكون حركة عابرة بل هي بداية لحركة جدية يجب أن تتواصل وما حصل يجب أن يؤكد للمسلمين أنه عليهم أن يتوحدوا ولو باينت بينهم ملفات من هنا أو هناك.
وتابع السيد نصرالله : فليعرف العالم أن حشودنا التي يراها يوم العاشر من محرم وكل هذا الصبر هو دفاعا عن حفيد الرسول الله.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to السيد نصر الله يحذر واشنطن من تبعات بث الفيلم المسيء

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة