وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
موفاز لنتنياهو: لا تضحّ بعلاقتنا مع واشنطن على مذبح البرنامج النووي الإيراني
Sep 12th 2012, 16:23

اتهم زعيم المعارضة الإسرائيلية شاؤول موفاز اليوم رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو "بالتدخل" في الإنتخابات الأميركية، والإضرار بالعلاقات التي تربط "اسرائيل" بواشنطن. ورأى موفاز، في جلسة للكنيست الإسرائيلي، أن نتانياهو "يتطرق الى الخلافات بشكل علني، في محاولة منه لإقناع الناخبين بعدم التصويت لاوباما الذي يواجه منافسه الجمهوري ميت رومني في الإنتخابات الرئاسية الأميركية التي ستعقد في شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل".
وبحسب موفاز فإن "التدخل الإسرائيلي في الشؤون الأميركية الداخلية وتحويل الإدارة الأميركية من حليف الى عدو سبب لنا اضراراً كثيرة". وقال موفاز "إشرح لنا لو سمحت من هو عدونا الكبير الولايات المتحدة أم ايران، ممن تخاف أكثر من احمدي نجاد أم من اوباما، أي نظام أهم إسقاطه ذلك في واشنطن أم ذلك الذي في طهران". وأضاف زعيم المعارضة الإسرائيلية "اشرح لنا يا رئيس الوزراء، ما هي الخطوط الحمر بالنسبة إليك للتعامل مع الأزمة مع الولايات المتحدة"، في إشارة الى مطالب نتانياهو المتكررة بوضع خطوط حمر واضحة أمام البرنامج النووي الايراني. وقال موفاز إن "الولايات المتحدة أعظم صديق لنا، كانت من قبلك وستظل من بعدك والصداقة الدافئة لا تعتمد على رئيس واحد أو غيره". وتابع موفاز "لا تضحّ بعلاقاتنا مع الولايات المتحدة على مذبح البرنامج النووي الإيراني".
وتأتي تصريحات موفاز في الوقت الذي يتردد فيه ان هناك خلافاً بين نتانياهو والبيت الأبيض، حول كيفية التعامل مع البرنامج النووي الإيراني.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to موفاز لنتنياهو: لا تضحّ بعلاقتنا مع واشنطن على مذبح البرنامج النووي الإيراني

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة