وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
المسلحـون يطلقـون عمليـة لاسـترداد حـلب الجيــش الســوري يــردّ: اللعبــة انتــهت
Sep 28th 2012, 02:37

شنّ المسلحون هجمات عدة في محيط مواقع استراتيجية للقوات النظامية السورية في محافظة حلب، تلاها إعلان «لواء التوحيد»، أمس، عن بدء هجوم حاسم على المدينة التي تشهد معارك ضارية منذ أكثر من شهرين.
في هذا الوقت، أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، في بيانات، «أوقعت أعمال العنف 59 قتيلاً، هم 37 مدنياً و16 عنصراً من قوات النـظام وأربعة مقاتلين معارضين». وأشار إلى أن «العنف حصد أمس (الأول) 305 قتلى».
وذكرت وكالة «اسوشييتد برس» إن القوات السورية بعثت برسائل نصية إلى المسلحين وفيها: «اللعبة انتهت». وحثت الرسائل، عبر الخلوي، المسلحين على الاستسلام وتسليم أسلحتهم، محذرة من أن عملية طرد المقاتلين الأجانب قد بدأت.
وقال أبو فرات، وهو أحد قادة «لواء التوحيد»، لوكالة فرانس برس «هذا المساء (أمس)، ستكون حلب لنا أو نُهزم». وشاهدت مراسلة لوكالة «فرانس برس» مسلحين يتجمّعون بالعشرات في مدارس في حي الإذاعة في شمال حلب ويطلقون قذائف الهاون ويشجّعون بعضهم بعضاً عبر أجهزة اللاسلكي. وكانت القوات النظامية أعلنت الثلاثاء الماضي استعادة السيطرة على العرقوب، أحد الأحياء الكبيرة في شرق حلب.
وذكر المرصد، في بيان، إن «اشتباكات عنيفة تدور بين مقاتلين من الكتائب الثائرة المقاتلة والقوات النظامية في أحياء الإذاعة وسيف الدولة وأحياء أخرى في مدينة حلب يشارك فيها مئات المقاتلين». وكانت أحياء سليمان الحلبي والصاخور الميسر ومساكن هنانو وطريق الباب في شرق المدينة والكلاسة جنوبها تعرضت لقصف عنيف من القوات النظامية، بينما وقعت اشتباكات في الصاخور والاشرفية وجمعية الزهراء.
وكان المرصد أفاد عن «اشتباكات عنيفة وقعت بالقرب من مطار النيرب العسكري في محافظة حلب»، مشيراً إلى «أنباء عن خسائر بشرية في صفوف المقاتلين المعارضين والقوات النظامية». وأضاف «هاجم مسلحون حواجز ونقاط تجمع للقوات النظامية في ريفي حلب الغربي والجنوبي، بعد انفجار سيارة عند حاجز ايكاردا للقوات النظامية على طريق حلب ـ دمشق الدولي».
وقال مصدر عسكري في الجيش السوري إن الانفجار نتج عن رفض سائق باص الامتثال لأوامر الجنود النظاميين على إحدى نقاط التفتيش الواقعة قرب مدينة البرقوم جنوب حلب.
وأضاف المرصد «قتل عضو في لجان الحماية المدنية الكردية في قرية إيسكان في ريف مدينة عفرين في محافظة حلب إثر اشتباكات دارت أمام منزله مع عناصر من كتيبة صلاح الدين التي لقي أحد عناصرها مصرعه في الاشتباكات أيضاً».
واشار الى «تعرض مدينة خان شيخون في محافظة ادلب للقصف، ما ادى الى سقوط خمسة قتلى. واقتحمت القوات النظامية بلدة المزيريب في درعا بعد ان أسر مقاتلون من الكتائب الثائرة المقاتلة عناصر قسم الشرطة في البلدة». وتابع «قصفت القوات النظامية قرى في ريف حمص واللاذقية».
وذكر المرصد «فجّر مسلحون أنبوباً للنفط في محافظة الحسكة في شمال شرق سوريا، وترافقت العملية مع خطف مدير محطة تل البيضاء لضخ النفط».

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to المسلحـون يطلقـون عمليـة لاسـترداد حـلب الجيــش الســوري يــردّ: اللعبــة انتــهت

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة