وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
عملاق إصلاح أخطاء الحاسب وصيانته TuneUp Utilities فى أحدث إصدار
Sep 19th 2012, 17:48





TuneUp Utilities nLite Addon 2008 7.0.8007





13.2 MB





الحل المتكامل لصيانة الكمبيوتر الشخصي. مع إستخدام TuneUp Utilities سيكون جهازك أسرع وأكثر راحة وأكثر آمان. ومن خلال الواجهة المصورة الحديثة يمكنك الدخول على جميع النقاط الهامة لضبط النظام والحماية وعمل cleanup والصيانة. سيقوم TuneUp Utilities بتحسين أداء جهازك وحل جميع المشكلات التي تواجهك وسيساعدك في تعديل جهازك ليناسب إحتياجاتك بسهولة تامة. ويساعد TuneUp Utilities كلا من المبتدئين والمحترفين في تهيئة الويندوز ليناسب إحتياجاتهم وليكون أفضل وأسهل وأكثر أمانا. ويوجد أيضا شرح مبسط لكل خيارات النظام الأساسية ويمكن فتحها أو غلقها بضغطة واحدة من الماوس. ويقوم TuneUp Utilities أوتوماتيكيا بإجراء التغييرات الضرورية في ملفات السجل وملفات التشغيل. ولقد وضعنا معظم تركيزنا على ثبات النظام، لذلك فنحن كلنا ثقة أن الويندوز لن يتوقف عن العمل. ومعظم التغييرات التي قمت بها يمكن الرجوع عنها في مركز TuneUp للإنقاذ (TuneUp Rescue Center) بسهولة وأمان. ويوفر TuneUp Utilities لك المزيد من الخيارات. فبالإضافة الى مساعدتك في جعل الويندوز يبدو بشكل أفضل، يمكنك أيضا عمل clean up وتعديل النظام بضغطة واحدة على الماوس.
كما يقوم البرنامج أيضاً بإلغاء البيانات الغير هامة من على الهارد ديسك ويقوم أيضا بإزالة المدخلات الغير ضرورية من السجل. كما يمكنه إعادة تنظيم الهارد ديسك والسجل لإستغلال المساحات الفارغة وكذلك تعديل ظبط النظام لجعل الويندوز يعمل فعليا بشكل أسرع. أغلب أعمال الصيانة هذه تتم أسبوعيا بشكل أوتوماتيكي بإستخدام TuneUp 1-Click Maintenance. التعديل الأوتوماتيكي لنظام التشغيل الخاص بك عند عمل هذه التغييرات، يصل TuneUp Utilities الى أعماق نظام الويندوز.ومع إن تغييرات عديدة تحدث في الويندوز من إصدار لآخر. ولهذا السبب يمكن للبرنامج أوتوماتيكيا التعرف على إصدارات الويندوز وتعديلها.
















24uploads

http://www.24uploads.com/pjoqi5o0w9r....8007.cab.html

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to عملاق إصلاح أخطاء الحاسب وصيانته TuneUp Utilities فى أحدث إصدار

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة