وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
البحرين: الحكم على زينب الخواجة بالسجن شهرين
Sep 27th 2012, 02:25

قضت محكمة بحرينية، أمس، بحبس الناشطة المعارضة زينب الخواجة، وهي ابنة الناشط المحكوم بالسجن المؤبد عبد الهادي الخواجة، لمدة شهرين بتهمة إتلاف أملاك لوزارة الداخلية البحرينية.
وذكرت وكالة الأنباء البحرينية («بنا») أن المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة في البحرين برئاسة القاضي جابر الجزار وأمانة سر حسين حماد أصدرت حكمها على الناشطة زينب الخواجة بالحبس لمدة شهرين مع النفاذ بتهمة «إتلاف أموال عامة « تابعة لوزارة الداخلية.
وأضافت الوكالة أن النيابة العامة أسندت للخواجة تهمة إتلاف المنقولات المملوكة لمركز شرطة البديع وأحالتها للمحكمة.
ووصف محامي الخواجة، محمد الجشي، الحكم بحق موكلته بأنه قاس. وقال إن «هذا الحكم ضمن جرائم الإهانة وأكثر الحالات هي (فرض) غرامة».
وأفاد محامون بأنّ زينب الخواجة حضرت الجلسة يوم أمس بمواكبة أفراد من الشرطة، وأشاروا الى أنها تواجه 13 تهمة في قضايا مختلفة.
وأوضح المحامون ان المحكمة أصدرت خلال هذا العام حكما على زينب الخواجة يقضي بتغريمها 200 دينار بحريني (530 دولارا) بتهمة «إهانة الذات الملكية وعلم البحرين»، كما حكم عليها بالحبس لمدة شهر واحد في قضية إهانة موظف عام وتجمهر عند باب البحرين في العاصمة المنامة.





كما صدر حكم بحبس زينب الخواجة ثلاثة أشهر وكفالة 300 دينار بحريني (800 دولار) في قضية تجمهر وشغب في قرية عالي ذات الغالبية الشيعية، وتمت تبرئتها من قضية إهانة موظف عام في المستشفى العسكري التابع لقوة دفاع البحرين. كما تم تأجيل قضيتين مرفوعتين ضدها الى تشرين الثاني المقبل للدراسة، وتتعلق الأولى بتعطيل الحركة المرورية بالقرب من المرفأ المالي في المنامة، والثانية باتهامها بالتجمهر والتحريض على كراهية النظام في دوار أبو صيبع.
يذكر أن والد زينب الخواجة، عبد الهادي الخواجة، محكوم بالسجن المؤبد مع ستة آخرين بعدما أيدت محكمة الاستئناف في البحرين في مطلع أيلول الحالي أحكاما قاسية بحقهم على خلفية الحركة الاحتجاجية التي شهدتها البحرين في العام 2011.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to البحرين: الحكم على زينب الخواجة بالسجن شهرين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة