وظائف شركات البترول

منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
عشرات الجرحى خلال اقتحام قوات الاحتلال لساحات الأقصى
Oct 5th 2012, 15:06

اصيب عشرات الفلسطينيين في اقتحام قوات من جيش وشرطة كيان الاحتلال الاسرائيلي لساحات المسجد الأقصى المبارك بعد صلاة الجمعة، وألقاء قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي على المصلين.
ووقعت الاشتباكات بين المصلين وقوات الاحتلال، بعدما اقتحم جنود الاحتلال باحات المسجد، وعمدوا على تفريق المصلين وعرقلة حركتهم، واطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت والرصاص المطاطي، على المصلين، الذي ردوا وغالبيتهم من المسنين، بالقاء الحجارة على قوات الاحتلال.
وكان قد نظم المصلين بالأقصى مسيرة سلمية احتجاجا على سماح سلطات الاحتلال للمستوطنين باقتحام باحات المسجد يوميا وأداء طقوس توراتية فيه، في الوقت الذي فرضت فيه سلطات الاحتلال حصارا مشددا على مدينة القدس المحتلة ومنعت مئات الشباب من دخوله للصلاة بدعوى الاعياد اليهودية.
وقال شهود عيان أن قوات الاحتلال استخدمت وحدة من القناصة التابعة لجيش الاحتلال داخل ساحات المسجد الأقصى، وذلك بعد أن أغلقت أبواب المسجد القبلي على المصلين. وتشن حملة اعتقالات واسعة.
هذا وتزداد اعداد المستوطنين الذي يقتحمون القدس ويؤدون صلواتهم وخصوصا في فترة ما يسمى بالاعياد اليهودية هذه الايام، حيث من المتوقع اقتحام عشرات المستوطنين الليلة المدينة والصلاة.
وذكرت مصادر محلية ان اعدد المصلين اليوم كانت قليلة نظرا للحصار الذي فرضته على المدينة اليوم.
من جهته، اكد مدير شؤون اوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب ان افراد الشرطة كيان الاحتلال والقوات الخاصة انسحبوا من المسجد الاقصى، وقال: "نأمل ان يعود الهدوء والسكينة الى المسجد الاقصى".

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to عشرات الجرحى خلال اقتحام قوات الاحتلال لساحات الأقصى

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة