منتدى ومنتديات لبنان والجنوب المقاوم Lebanon Libanon Forum
منتدى لبنان والجنوب دردشه صوتيه ومرئيه اخبار واعلام عمليات المقاومه واخبار العدو خدمات الويب المجانيه تحميل برامج وسيريال صيانة الاجهزه اضافة واشهار المواقع سكربتات عربيه واجنبيه افلام والعاب مواضيع اسلاميه النبي محمد واهل البيت قرآن احاديث اناشيد وسياسه التصميم والجرافيكس الرسيفرات والقنوات الفضائيه الخليوي وال SMS الصور والفوتوغراف التطورات والتكنولوجيا الربح من المواقع الوظائف وفرص العمل البنوك والمصارف الالغاز والنكت غرائب وعجائب الحياه عالم الحيوانات الشعر والادب العربي طب الاعشاب والطب الحديث المطبخ العربي الفلك والابراج وعلم النفس الشباب و الرياضه المراه العربيه
مصادر اسرائيلية: طائرة الاستطلاع التي أسقطت فوق النقب كانت تعود لحزب الله
Oct 7th 2012, 15:36

نقلت إذاعة الجيش الاسرائيلي عن مصادر عسكرية أن الطائرة بدون طيار التي أسقطتها قوات الجو الاسرائلية فوق النقب يوم السبت 6 تشرين الأول، كانت تعود لحزب الله
وأشارت الإذاعة الى أنه يبدو أن الطائرة كانت تقوم بتحليق استطلاعي لجمع معلومات حول تأهب قوات الدفاع الجوي الاسرائيلي. ودخلت الطائرة الأجواء الاسرائيلية فوق قطاع غزة من جهة البحر المتوسط وواصلت تحليقها فوق المناطق الجنوبية، حيث أسقطتها مقاتلات اسرائيلية من طراز "f-16".
وذكرت المصادر أن الطائرة لم تحمل أسلحة أو متفجرات، وبدأ الخبراء العسكريون في اسرائيل دراسة حطام الطائرة، ولم تعلن الجهات الرسمية بعد عن طرازها.
وذكرت الإذاعة أن الخبراء لا يعرفون بعد من أين أقلعت الطائرة، لكنهم يستبعدون أن يكون المقاتلون في قطاع غزة وراء إطلاقها. ووفق إحدى الروايات الأكثر احتمالا، أقلعت الطائرة في لبنان وواصلت تحليقها فوق المياه الدولية على طول الساحل حتى وصلت الى قطاع غزة، حيث اخترقت الأجواء الاسرائيلية.
كما ذكرت بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية أن إحدى الإمكانيات التي يدقق فيها جهاز الأمن هي أن الطائرة كانت في طريقها للتسلل إلى منطقة مفاعل ديمونا النووي لفحص إمكانية المس به في حرب مستقبلية.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مصادر اسرائيلية: طائرة الاستطلاع التي أسقطت فوق النقب كانت تعود لحزب الله

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة